Sunday, January 15, 2017

حذاء طفل للتسوق عبر الإنترنت جنوب أفريقيا 14

جنوب أفريقيا: تم ولادة SA سوق التجارة الإلكترونية لا يزال في أحذية أطفال عن طريق التسوق غاريث فان زيل على الانترنت في جنوب أفريقيا في عام 1996، ولكن يتوقع فقط للتجارة الإلكترونية لتصل إلى 1 من إجمالي مبيعات التجزئة المحلية في عام 2016. وهذا وفقا للإدارة مدير شركة الأبحاث العالمية على نطاق واسع ركس، آرثر Goldstuck، الذي كان يتحدث في لقاء نظمته مبادرة التسويق الرقمي الشيف الثقيلة في جوهانسبرغ استضافت مساء يوم الاربعاء. وقال Goldstuck التي تم تعيينها مبيعات التجارة الإلكترونية المحلية إلى أعلى R9bn في عام 2016. ومن المتوقع أن يكون 1.03 من إجمالي مبيعات التجزئة في البلاد في تلك السنة وهذا علامة فارقة لساس الفضاء التجارة الإلكترونية. وقال Goldstuck كذلك أن من المتوقع أن ينمو 26 عاما على أساس سنوي في عام 2015 ليصل إلى حجم السوق من R7.5bn التجزئة على الانترنت. ومن المتوقع أن يتم R807bn هذا العام في البلد إجمالي حجم سوق التجزئة. وقال Goldstuck الجمهور حتى الآن تبدو الأمور العظيمة من وجهة نظر من معدل النمو، ولكن في نفس الوقت من حيث ما تمثله من مساحات التجزئة بشكل عام، يجب أن نفهم أن التجزئة على الانترنت لا تزال في الأحذية بابيس. وقال انه لاحظ Goldstuck أن تطور قطاع التجزئة بشكل عام في سا لديها متوسط ​​حوالي 7 في العام بالقرب من الرقم العالمي ل6. ومع أن التضخم يأكل في إجمالي مبيعات التجزئة والتي الطوب التقليدي والسوق الهاون لا يزال لديه معقل خلال المبيعات عبر الإنترنت الفضاء. وقال وثت خلفية المشهد التجزئة على الانترنت، لأن التجزئة على الانترنت هو دائما ما يكون مجموعة فرعية من التجزئة التقليدية. ومع ذلك، وتزايد أعداد مستخدمي الانترنت المحلية، والتي من المتوقع أن تتجاوز 18 مليون هذا العام، جنبا إلى جنب مع استخدام الهواتف الذكية تتصدر 23.5 مليون في عام 2015 هي من بين العوامل الدافعة لزيادة مستوى تبني التجارة الإلكترونية المحلية. تفريغ أرقام التجارة الإلكترونية للبلد أبعد من ذلك، وقال Goldstuck بلغ إجمالي عدد المتسوقين عبر الإنترنت في SA في نهاية 2014-3225000. وأضاف أن 60.8 من هؤلاء على استعداد لمراسلتي عبر متجر يفعلون ذلك. وفي الوقت نفسه، المتسوقين عبر الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 25-34 يشكلون أكبر نسبة من المشترين الإلكترونية في 16.3 تليها الفئة العمرية 35-44 (15.6). وقال Goldstuck أيضا أن الذكور يشكلون 14.5 المشتريات التجارة الإلكترونية في SA والإناث 13.1. الأزواج الذين متزوجين أو يعيشون هم معا 13.2 من السكان شراء عبر الإنترنت المحلية في حين أن أولئك الذين مطلقة أو منفصلة هي أكبر شريحة من المشترين الإلكترونية في 18.9. من بين أكبر فئات الشراء عبر الإنترنت من قبل البالغين هي الموسيقى والفيديو (3.6)، وشراء الأعمال (3.6)، والهدايا (2.8)، والملابس (2.6) والبرمجيات (2.4). وفي ختام حديثه، قال Goldstuck هناك ثلاث قواعد أساسية أن مراكز البيع الإلكترونية في SA وبقية أفريقيا تحتاج للنظر فيها. وقال Goldstuck رقم واحد، وتقسيم أكثر أهمية على الانترنت من دون اتصال. لأن كل مستخدم لديه الدافع مختلفة والخوف مختلفة عندما يذهبون على الانترنت، وقال لها أكثر أهمية على الانترنت انه، مؤكدا أن المخاوف لا تزال قائمة بشأن أمن التسوق على شبكة الانترنت. على نقطتين رئيسية أخرى هي أن تحويل هو مفتاح الحل. لذا، عليك أن 5.2 مليون شخص المستعدة للتسوق ولكن فقط 3.2 مليون تسوق في الواقع. والثالث، وأخيرا، والثقة هي في الواقع عملة التجزئة على الانترنت. وقال Goldstuck وإذا كنت لا غرس الثقة في المتسوق الخاص بك، وكنت في الواقع تقويض قيمة مفتاح العملة الخاصة بك. ذات متابعة الفريك الأعلى العناوين: جنوب أفريقيا لا أميل ملكة جمال


No comments:

Post a Comment