Monday, January 9, 2017

تيمبالاند الطفل

الاستشارية - كلمات التالية تحتوي على لغة واضحة: ه سخيف سخيف دون، الآن سمعت أن يتيح إعادته، حيث الأصلي تيم الطيور في أنني حصلت على القرف هنا لجعل لكم باستمرار على اثني عشر حزمة نداء رودي، أقول له ربط لنا حتى عشرين كيس كمون كمون كمون، نحن بالين يال أين يعتقدون بلدي القطط تشعر أنك لي في علا يال، وعندما كنا كسب هذا سمحوا أخيرا الطبق وعموم ضرب لنا جميعا مع بعض النقود واسمحوا لي أن الحصول على ولاية فرجينيا، تصل مع تيمبالاند الآن ايم bustin أنها الحمار الآن هم callin لي لا تصدق رجل إيما القرف هو مريض مثل، نعم وليس هناك شيء واحد لفهم يال تعرف ما هو عليه، وبتي] هو احدة وأنا أبصق ما أبصق السبب أنا لا تعطي لسبين لعنة تماما مثل مثل تدور يال في مجمع للتسوق في الأدراج الزرقاء في بعض durag، نوبة ليكون كل ما هو جديد واسع النطاق، يوم جديد، سيارة جديدة، جديدة صفقة اللتي يا يا بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا ، بوبا الطفل فقدنا محدد الموسيقى مهلا، بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا طفل بوبا حسنا، أمسك لي في بلدي فان البندقية النار الرجال إلى الأمام 8 عن فرحان يحسنوا الانصات الأغاني عن الطعام 12 اغانيها أنت Won039t يعتقد صدرت من قبل فنانين آخرين لذيذ 11 يحسنوا الانصات الأغاني عن الطعام جاريد ليتو يقارن كتابة أغنية إلى وجود طفل تحقق لي في بلدي الأسود dippin TRANSAM على هذا الرجل الذي ان يكون تيمبالاند، الآن كارهي أريد الحصول في وجهي فقط لدينا ثلاثة dippin الاخوة في ركوب ذبابة نحن لا يهمني على الرغم من نيغا نحن فقط ثلاثة رجال يطير كل شيء في الصالات المحلية pickin كل ما تبذلونه من برودز المحلية هولا، إذا كنت تريد أن ندخل في شجار المحلي نحن في وtimidators، يال ترهيب من قبل لدينا بلينغ بلينغ حلقة حلقة وأنا غير قادر على مناقشة ذلك الدراجين منخفضة حطين على مفاتيح ونمر يا في النار الشمس، كمون ما يال عليك القيام به هو رمي أن القرف يصل، حتى القرف لالاصدقاء بارد مع تيكيلا في القناة الهضمية ما يال يعرف عنهم الجنوبي الفتيات معهم بأعقاب كبيرة ما يال يعرف عنهم buckshots bustin من شاحنة نعم، نعم، أن يكون ذلك الضيافة الجنوبية ويأتي من لي، وتأتي للبيت وتأتي من غو، وتأتي من G يا بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا بوبا الطفل فقدنا محدد الموسيقى مهلا، بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا طفل بوبا حسنا، أمسك لي في بلدي فان الرجال نارية الأمام ماج، ويبصقون سمسم أموت مقيت أنت مع العلامة الخاصة بك كيسين الحمار مثل مصاصة لعنة وفي الوقت نفسه، ماج في ولاية فرجينيا في بعض الأحذية المنزل watchin الأخبار هل ألبومي عندما ايم جاهزة، ونقول التسمية جهدي لمقاضاة إذا حصلت عليه إيما الحصول م، ليحشر و بيع بعض فودافون N-لماذا لالعوام بينما ايم humpin ابنتك ستين في الربع الفرنسي والاستماع إلى الأحداث أحب أن القرف الجنوبية، كل ما عندي من نيغاز هو البرية انت يجب التوصل إلى خطة جديدة، أنا رجل قائلا: جنوب الأولاد أليس بلين فوكين ، والتحقق منها هذا الأسبوع حصلت أوتكاست وبلا حدود في Eightball سكارفيس، لوداكريس والشيء الجيد الغوغاء، اه ونحن نفعل ذلك سبب البلاد بكل فخر من هذا القرف جميع تلك التي تريد أن الكراهية على موسيقى الهيب هوب يمكن تناول ديك أنا أينت سفاح وأنا أينت أن ترينا أنها ترينا اتخاذ حبي رجل وأزعجني يا طفل بوبا إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا بوبا الطفل فقدنا محدد الموسيقى مهلا، بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا، وطفل رضيع بوبا حسنا، أمسك لي في بلدي فان الرجال نارية إلى الأمام يا بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا طفل بوبا فقدنا محدد الموسيقى مهلا، بوبا الطفل إذا يال يشعر أنه اسمحوا لي أن أقول لكم نسمع يا ، وطفل رضيع بوبا حسنا، أمسك لي في بلدي فان البندقية النار الرجال إلى الأمام BARCLIFF، MELVIN لي / موسلي، تيموثي Z / باريت، M.. تيمبالاند - تنفيذ (قدم جوستين تيمبرليك.) مع الأغاني: 4 2010. (FREE أبل آي باد - اختبار المنتج مطلوب) (تيمبالاند) طفل، كنت تبدو النار الساخنة شر هل تفتح كل ليلة مثل بيت الصلاة العالمي سوء يأخذك منزل الطفل، تتيح لك الاحتفاظ لي شركة تعطيني بعض منكم، وأنا أعطيك بعض لي (أنت تبدو جيدة) طفل يجب أن تذوق السماوية، أنا متأكد من أنك حصلت على وصفة خاصة بك حتى يستلم السلعة، يستلم السلعة، نعم أنا مثلك أنا فقط غير قادر على الحصول على ما يكفي أنا فلدي من خلال حملة قضيتها لي، أنت، أنت، لي، لي، لك، كل ليلة يكون ذلك الطريق، واللعب الصدارة قبل أتغذى شهيتك واسمحوا لي أن أحصل على تذكرة طفل اسمحوا لي في الحصول على الخط استطيع ان اقول بالطريقة التي ترغب في ذلك الطفل supersized على عقد، كنت حصلت لك، اسمحوا لي الحصول على الألغام أنا أينت اغادر حتى انهم تسليم علامة مغلقة (جوقة) اتخاذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها واسمحوا لي أن السير في الجسم حتى تسمع لي بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من إيقاف لي على طفلي لا يمكنك قص لي خذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها واسمحوا لي أن السير في الجسم حتى انوارها مطفأة بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من إيقاف لي على طفلي لا تقوم قطع لي (جستن تيمبرليك) رقم واحد ، أود أن أغتنم اثنين من عدد الثلاثات ولهذا لوتا كله لك، وجانب من لي الآن هو أنه كاملة من نفسي تريد لكم كامل لي وإذا ثيريس غرفة للحلوى، ثم أريد قطعة الطفل، الحصول على طلبي حق أية أخطاء، IMMA كنت على اتصال في جميع المجالات الحق أنا يمكن أن تغذي لك، ويمكن أن تغذي لي فتاة، وتقديم ذلك بالنسبة لي، وتأتي يراني قضيتها لي، أنت، أنت، لي، لي، وكنت كل ليلة يكون ذلك اللعب الخاص بك الطريق، الصدارة، قبل أن إطعام شهيتك هل ترغب في ذلك أحسنت سبب أفعل ذلك بشكل جيد، والسبب ايم محنك بشكل جيد إذا كنت لا يمكن أن نقول الآن، اسمحوا لي أن السير في الجسم حتى تسمع لي بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من (جوقة ) خذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها واسمحوا لي أن السير في الجسم حتى تسمع لي بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من إيقاف لي على طفلي لا تقوم قطع لي من اتخاذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها اسمحوا لي أن السير في الجسم حتى انوارها مطفأة بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من إيقاف لي على طفلي لا تقوم قطع لي ماذا يكون اسمك ماذا رقمك ايم سعيد جئت، يمكنك أن تأخذ طلبي ماذا اسمك فتاة ماذا يكون رقمك ايم سعيد جئت، يمكنك أن تأخذ طلبي تعال إلى هنا، ماذا يكون اسمك تعال أقرب، ماذا يكون رقمك أكثر من هنا، أنا سعيد لأني اقتربت قليلا يمكنك أن تأخذ طلبي تعال إلى هنا، ماذا يكون اسمك تعال أقرب ، ماذا يكون رقمك أكثر من هنا، أنا سعيد لأني اقتربت قليلا، يمكنك أن تأخذ طلبي (جوقة x2) اتخاذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها واسمحوا لي أن السير في الجسم حتى تسمع لي بدوره لي في بلدي لا أميل الطفل كنت قطعت لي بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي من اتخاذ طلبي يسبب جسمك مثل همتها واسمحوا لي أن السير في الجسم حتى انوارها مطفأة بدوره لي على طفلي لا تقوم قطع لي بدوره لي على طفلي لا أنت قطع لي (مجانا أبل آي باد - اختبار المنتج مطلوب) القيام بتنفيذ الأغاني تيمبالاند ها ههه. إيه-إيه-إيه، ها ههه آه طفل يا طفلي وصولا الى (تنفيذ) آه طفل يا طفلي وصولا الى (قيام) أنا اتخاذ النظام الخاص بك عند steppin عند (تنفيذ) أنا اتخاذ النظام الخاص بك عند steppin عند (تنفيذ) أنتقل على طفلي لا أنت (قطع لي الخروج) أنتقل على طفلي لا تقوم (قطع لي الخروج) التحقق من ذلك، تحقق من ذلك هوك: جوستين تيمبرليك تأخذ طلبي يسبب جسمك مثل - تنفيذ اسمحوا لي أن السير في الجسم سمسم لك - تسمعني بدوره لي على طفلي لا تقوم - قطع لي من إيقاف لي على طفلي لا تقوم - قطع لي من اتخاذ طلبي يسبب جسمك مثل - تنفيذ واسمحوا لي المشي في الجسم سمسم لها - إطفاء الأنوار بدوره لي على طفلي لا تقوم - قطع لي آه تحول لي على طفلي لا لك - قطع لي من قطع لي جوستين تيمبرليك ماذا اسمك ماذا رقمك ايم سعيد جئت يمكن لك تأخذ طلبي ماذا فتاة اسمك، ماذا يكون رقمك ايم سعيد جئت يمكنك أن تأخذ طلبي تعال هنا (ما اسمك) تعال أقرب (ما رقمك) أكثر من هنا (ايم سعيد جئت) أقرب قليلا (يمكنك أن تأخذ طلبي) تعال هنا (ما اسمك) تعال أقرب (ما رقمك) أكثر من هنا (ايم سعيد جئت) أقرب قليلا (يمكنك أن تأخذ لي ..) جوستين تيمبرليك لا أميل كنت قطعت لي


No comments:

Post a Comment